بالنسبه لشركتنا

ماذا نفعل؟

تقدم شركة Ningbo Madacus Printing Co. ، Ltd. خدمات طباعة وتغليف تنافسية لأكثر من 20 عامًا ، ونحن نركز على طباعة الكتب والمجلات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وصناديق التعبئة والتغليف ، مع متطلبات ذاتية عالية ، لقد استوفينا دائمًا متطلبات العملاء بل وتجاوزناها.

تمتلك Madacus Printing متاجر طباعة مجهزة تجهيزًا جيدًا ، ومعدات طباعة Heidelberg الألمانية الأكثر تقدمًا في العالم وإجراءات مراقبة الجودة الصارمة.لقد اجتزنا تدقيق FSC و BSCI.واستمر في تقديم خدمات طباعة وتغليف رائعة وفعالة في مكان واحد ، وتسليم سريع عالميًا

عرض المزيد

منتوجات جديدة

منتجاتنا

  • تطوير المنتج

    تطوير المنتج

    التخصيص ومزود الحلول لتحويل فكرتك إلى حقيقة

  • جودة موثوقة بسعر واقعي

    جودة موثوقة بسعر واقعي

    خطوط إنتاج ميكانيكية متقدمة ، إجراءات صارمة لمراقبة الجودة ، إنتاج مرئي مجاني

  • شهادة

    شهادة

    اجتياز BSCI و FSC

  • خدماتنا

    خدماتنا

    استجابة سريعة 24 ساعة ، المنتجات المشحونة 2-4 أسابيع ، أفضل خدمات ما بعد البيع

اتصل بنا لمزيد من نماذج الألبومات

وفقًا لاحتياجاتك ، قم بتخصيصها لك ، وتزويدك بالذكاء

استفسر الآن

أحدث المعلومات

أخبار

تقدم شركة Ningbo Madacus Printing Co. ، Ltd. خدمات طباعة وتغليف تنافسية لأكثر من 20 عامًا ، ونحن نركز على طباعة الكتب والمجلات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وصناديق التعبئة والتغليف ، مع متطلبات ذاتية عالية ، لقد استوفينا دائمًا متطلبات العملاء بل وتجاوزناها.

يصر الزاهد على أن مؤسسة خيرية دفعت شيكات بقيمة 360 ألف رينغيت ماليزي للشركة لطباعة القرآن ، وليس لمساعدة أومنو في تسجيل ناخبين جدد

كوالالمبور ، 29 يونيو - أصر رئيس شركة أومنو داتوك سيري أحمد زاهد حميدي في المحكمة اليوم على أن مؤسسته الخيرية Yayasan Akalbudi دفعت مدفوعات إلى TS في أغسطس 2015 ونوفمبر 2016. تم إصدار شيكين بقيمة 360،000 رينجيت ماليزي من قبل Consultancy & Resources لطباعة المجلة. القرأن.امتحان...

يصر الزاهد على أن مؤسسة خيرية دفعت شيكات بقيمة 360 ألف رينغيت ماليزي للشركة لطباعة القرآن ، وليس لمساعدة أومنو في تسجيل ناخبين جدد

كوالالمبور ، 29 يونيو - أصر رئيس شركة أومنو داتوك سيري أحمد زاهد حميدي في المحكمة اليوم على أن مؤسسته الخيرية Yayasan Akalbudi دفعت مدفوعات إلى TS في أغسطس 2015 ونوفمبر 2016. تم إصدار شيكين بقيمة 360،000 رينجيت ماليزي من قبل Consultancy & Resources لطباعة المجلة. القرأن.امتحان...

شهادة BSCI السنوية ، فحص مصنع BSCI قيد التقدم

نجري فحص مصنع BSCI في 9 ديسمبر و 10 ديسمبر بتوقيت بكين. BSCI (مبادرة الامتثال الاجتماعي للأعمال) هي منظمة تدافع عن المسؤولية الاجتماعية في مجتمع الأعمال ، ومقرها في بروكسل ، بلجيكا ، تأسست في عام 2003 من قبل جمعية التجارة الخارجية ، whi ...

انظر هنا!يتم الكشف هنا عن موجة كبيرة من معدات الطباعة المتطورة ومواد الطباعة الخضراء

التنضيد الذكي للروبوت والطباعة التلقائية ، توفر مواد حماية البيئة الخضراء تأثيرات بصرية مريحة ، والطباعة المرنة تجعل المنتجات المطبوعة أكثر تخصيصًا ... في معرض بكين الدولي العاشر لتكنولوجيا الطباعة ، الذي افتتح في بكين في 23 ...

الآلاف من طباعة المعرفة!ما مقدار معرفتك؟

طالما أن الألوان الثلاثة R + G + B تتعارض بشكل متناسب ، يمكن إنشاء أكثر من عشرات الملايين من الألوان.لماذا الأسود؟يمكن إنتاج اللون الأسود عندما تكون النسبة إلى RGB متساوية ، لكن الأمر يتطلب ثلاثة أحبار لإنتاج لون واحد ، وهو ...

About our company

What do we do?

Ningbo Madacus Printing Co., Ltd. offer competitive printing and packaging services for over 20 years, we focus on printing books, magazines, notebooks and packaging boxes, with high self-requirement, we has always met and even exceeded customer requirements.

Madacus Printing own well-equipped printing shops, the world’s most advanced Germany Heidelberg Printing equipment and strict QC procedures. We passed audit of FSC and BSCI. and keep providing exquisite and efficient one-stop printing and packaging services, and fast delivery globally

view more

Hot products

Our products

Contact us for more sample albums

According to your needs, customize for you, and provide you wit

INQUIRY NOW

Latest information

news

Ningbo Madacus Printing Co., Ltd. offer competitive printing and packaging services for over 20 years, we focus on printing books, magazines, notebooks and packaging boxes, with high self-requirement, we has always met and even exceeded customer requirements.

Zahid insists charity paid RM360k cheque to company to print Koran, not to help Umno register new voters

KUALA LUMPUR, June 29 — Umno president Datuk Seri Ahmed Zahid Hamidi insisted in court today that his charity Yayasan Akalbudi made payments to TS in August 2015 and November 2016. Two cheques worth RM360,000 were issued by Consultancy & Resources for the printing of the al-Qur’an. Test...

Zahid insists charity paid RM360k cheque to company to print Koran, not to help Umno register new voters

KUALA LUMPUR, June 29 — Umno president Datuk Seri Ahmed Zahid Hamidi insisted in court today that his charity Yayasan Akalbudi made payments to TS in August 2015 and November 2016. Two cheques worth RM360,000 were issued by Consultancy & Resources for the printing of the al-Qur’an. Test...

BSCI Annual Certification, BSCI Factory Inspection is in Progress

We’re having BSCI Factory Inspection in Dec 9th and Dec 10th Beijing time BSCI ( The Business Social Compliance Initiative ) is an organization that advocates social responsibility in the business community, based in Brussels, Belgium, founded in 2003 by the Foreign Trade Association,   whi...

Look over here! A large wave of advanced printing equipment and green printing materials are unveiled here

Robot intelligent typesetting and automatic printing, green environmental protection materials bring comfortable visual effects, and flexible printing make printed products more personalized… At the 10th Beijing International Printing Technology Exhibition, which opened in Beijing on the 23...

Thousands of printing knowledge! How much do you know?

As long as the R+G+B three colors collide proportionally, more than tens of millions of colors can be generated. Why black? Black can be produced when the ratio to R.G.B is equal, but it takes three inks to produce one color, which is ...